Thursday 9 February 2017

طفل مجانا نمط الصبي أحذية الخياطة 9

أريد أن أتحدث عن بعض أنماط الطفل الذي أحب. لقد استخدمت كل هذه ويوصي كل واحد منهم! أنا أحب هذه الأنماط للأسباب التالية: انهم الحرة! يمكنك طباعتها في المنزل. (أنا لست من محبي تتبع الملابس الموجودة. الألغام أبدا يخرج الحق!) فهي سهلة. لكن كل واحد هي للجنسين. يأتي البعض في أحجام متعددة. إذا كنت تريد أن يعلقون الصور الفردية من هذه الصفحة إلى تذكر البرنامج التعليمي، الرجاء النقر على لمواقع أتوا. (أعط لهم الفضل في العمل الشاق فعلوه!) طفل رضيع نيسيي مع التجليد تعليمي من قبل أومي يخلق وإلى جانب تدريس لكم كيفية جعل نيسيي رهيبة، انها تعطي النصائح كبيرة على كيفية خياطة مع يحوك. هذه السراويل من السهل جدا، لا يتطلب سوى كمية صغيرة من القماش، ويتم تخصيص بسهولة. انها تأخذ أكثر من ذلك بقليل المهارة والوقت لاتخاذ قميص نيسيي، لكنها مثالية لخلع الملابس احد الخاص بك قليلا. يمكنك إعادة تدوير قميص زر المتابعة قديمة جدا! هذه الأغطية حفاضات من السهل حقا، وهناك طريقتان مختلفتان لجعلها. بالنسبة للفتيات، انها مفاجأة لطيفة تحت ثوب أو تنورة، وبالنسبة للأولاد، زوج مع نقطة الإنطلاق ليوم صيف حار سهلا. كنت قد رأيت بالفعل هذا من قبل، ولكن أنا لا تزال تستخدم لجعل لshortall لابني. انها مجرد أسهل الزي لفصل الصيف، وهناك دائما والعرض لا نهاية لها من القمصان لإعادة تشكيل. أنا أحب الأحذية طفل. فهي متعة وسريعة لجعل، وأنا أحب أن أتمكن من تقديم واحد لتتناسب مع كل جماعة (إلا إذا كان لم يكن لدي الوقت!) على الرغم من أن لدي ولد وأحب الملابس صبي، وأنا لا يمكن أن تترك هذه التنانير. أنها التنانير هي سهلة جدا وبسيطة ولكنها رائعتين جدا وفريدة من نوعها. هذه ليست سوى اثنين، لذلك لا تتردد في التعليق مع المفضلة لأنماط الطفل الخياطة الخاص بك! أحب أن يجرب بعض جديدة! على صعيد آخر، إذا كنت تريد حقا لخياطة الكثير من خزانة طفلك، أود أن أوصي كويك خيط والخياطة للطفل (وصلة التابعة لها). انها ليست مجانية، ولكن الامر يستحق كل بنس. لأنه يأتي مع أنماط الرئيسية التي يمكنك تتبع وهذا يعني أنك أبدا قص والخراب أنماط الخاص بك! معظم الاساليب الأساسي وبعضها عفا عليها الزمن، ولكن المؤلف يعلمك كيفية تغيير أنماط حتى تتمكن من تقديم كل ما النمط الذي تريده. وقالت انها أيضا يعلمك كيفية خياطة مع يحوك. أنا حقا أحب ذلك انها ليست فقط للفتيات! ولقد استخدمت هذا مرارا وتكرارا لديهن عدة أطفال منذ شرائها والحب. بعض من بلدي غيرها من أنماط الطفل مجانية


No comments:

Post a Comment