Wednesday 22 February 2017

هوتميل بانخفاض 15

هوتميل هو أسفل أنا لم استلامها _ انتهاؤها أية رسائل في حسابي hotmail. com البريد الإلكتروني منذ 06/17/16. لا أتلقى / إرسال رسائل البريد الإلكتروني منذ 06/17/16. دعوت مايكروسوفت الذي قال لي أنني يجب أن أذهب إلى answers. microsoft. com للبحث ونشر سؤال! أجد أنه من المشين الذي لا يمكن أن مايكروسوفت تقول لي ما هي المشكلة / الحل بعد أيام هذه المشكلة حدث الواضح للعديد من العملاء. زيارتها 2 الناس هذا السؤال تاريخ الإساءة من أجل مساعدتك بشكل فعال نحتاج أن نعرف بالضبط ما هو نظام البريد الإلكتروني الذي تستخدمه. يمكنك مشاهدة الفرق هنا من أجل العثور على أي إصدار من نظام البريد الإلكتروني الذي تستخدمه عند تسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام مستعرض ويب الذي تقوله outlook. com، والنظرة "معاينة" أو بريد Outlook عبر الجزء العلوي؟ كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة يرجى قراءة موضوع البريد الالكتروني أدناه. وعادة ما فتح كروم (أو آي إي)، واذهبوا إلى www. hotmail. com، وكانت دائما قادرة على الوصول إلى حسابي البريد الإلكتروني هوتميل. في الآونة الأخيرة لم أتمكن من الوصول إلى حساب Hotmail الخاص بي وفعل محادثة طويلة جدا مع التكنولوجيا مايكروسوفت هوتميل. وقال انه ليس قادرا على مساعدتي. وإنني أتطلع إلى اقتراحاتكم / الحل. أيضا، وهذا ما يحدث لي (طن SPAM): في 29 يونيو 2016، في 15:46، كتب slh200: شكرا جزيلا على الاتصال بي. اليوم حاولت تسجيل الدخول إلى حساب هوتميل بي في جهاز الكمبيوتر مكتبي وأنا لا يمكن أن تحصل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الصحيح وأمبير. كلمه السر. لسبب ما، وكنت الأسبوع الماضي حتى بالإحباط الرتق ث / هوتميل أن كان لي لتثبيت التطبيق Outlook على اي فون بلدي. الآن لا يمكنني الوصول إلى نظرتي في ICON MAIL نفس كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى (الصرف، بريد جوجل، الخ)! أتمنى أن مجرد استخدام بلدي هوتميل كما فعلت من قبل على اي فون بلدي وليس لديك لاستخدام تطبيق Outlook. ليس فقط يمكنني استخدام حساب هوتميل بلدي لأغراض الاختبار للأعمال التجارية، ولكن انها تستخدم أساسا للاستخدام الشخصي. وأنا أعتمد على حساب البريد الإلكتروني هذا وأنا أصلي / * الأمل ليس لدي ل(بعد سنوات عديدة) خطوة إلى حساب بريد إلكتروني آخر (جوجل أي أو). أتمنى شخص في مايكروسوفت يمكن أن تفسر فقط لي ما يحدث. ربما يريد مايكروسوفت مستخدمي هوتميل القديم للانتقال إلى شيء جديد (@ outlook. com. @ live. cm @ msn. com. مهما MS 365، الخ ...) وأود أن لا مانع من ذلك بكثير طالما انها شرحت لي حتى أتمكن يمكن الوصول بسهولة إلى بلدي هوتميل على اي فون بلدي اند باد وجهاز الكمبيوتر المكتبي. أنا أكره أن تحويل حسابات البريد الإلكتروني، ولكن مع كل المشاكل والبريد المزعج ربما أكون قد لبدء الهجرة إلى مختلف البريد الإلكتروني / أكثر استقرارا. انا اقدر مساعدتك. 1 وجدوا أن هذا مفيدة


No comments:

Post a Comment