Thursday 23 February 2017

الكروشيه أحذية أطفال نمط youtube_4

القوس الصنادل الجبهة الكروشيه الطفل أليست هذه سوبر لطيف؟ كنت أبحث على الانترنت لنمط طفل صندل ولكن لم أتمكن من العثور على واحد التي أعجبتني بما فيه الكفاية. لذلك جعل بلدي! لم يسبق لي أن كتبت نمط كامل من قبل ولكن هذه تبين الكمال (ولطيف جدا)! وفيما يلي نمط مجانا * والتعليمي في حجم 0-3 أشهر. طول الحذاء النهائي هو 3.25 ". وهل يصلح لأعلى القدم إلى 3". يرجى ترك تعليق إذا أجريت هذه أو أرى أي أخطاء! مما يجعل هذه لصبي؟ ثم ما عليك سوى اتباع نمط هنا وبدلا من القيام القوس في نهاية المطاف، رئيس لأكثر من بلين "Loopy مع بلدي الغياب لتعديل (بفضل انجي)! الصوفى الوزن yarn - اعتدت أنا أحب هذا القطن الحجم F ربط أزرار 2 * تحرير: لجعل هذه أكبر قليلا، عد استخدام غرزة بين قوسين. أنا لم تقدم لهم في حجم أكبر شخصيا ولكن ينبغي أن تعمل الأرقام. واسمحوا لي أن أعرف إذا كانت لا تعمل. حذاء وحيد (اثنان لص كل حذاء) عملت 1 Sole - في الجولة (سلسلة 9) (التجمع الوطني الديمقراطي 1) العمل 2 الشوري في سلسلة 2ND من هونج كونج. الشوري 4 (5). هدك 2. العمل 8 هدك في سلسلة الماضية. العمل عبر الجانب الآخر من السلسلة، HDC 2. بكالوريوس 4 (5). العمل 2 الشوري في سلسلة الماضية. (24، 26) (التجمع الوطني الديمقراطي 2) العمل 2 الشوري في الشوري الأول من الجولة السابقة. العمل 2 الشوري في غرزة المقبل. الشوري 7 (8). العمل 2 الشوري في كل من 6 غرز القادمة. الشوري 7 (8). العمل 2 في غرزة المقبلين. (34، 36) (التجمع الوطني الديمقراطي 3) بكالوريوس 2. العمل 2 الشوري في القادم. الشوري 10 (11). العمل 2 الشوري في غرز المقبلين. الشوري 4. العمل 2 الشوري في غرز القادمة 2. الشوري 10 (11). العمل 2 الشوري في غرزة المقبل. الشوري 2. التعادل إيقاف (40، 42) عملت 2 Sole - في الجولة نفس 3 جولات وفقا للتعليمات أعلاه ولكن لا ربط قبالة. ضع الجانبين الخاطئة من كلا باطن معا. šš كل من باطن معا على طول الطريق نحو (40، 42) نسج في ذيول ابحث عن سلسلة سلط عليها الضوء في الدائرة. سوف يكون على جانب من الحق الحصري تحت SS. هذه هي رائعتين جدا! تعلق بالتأكيد في حالة أحصل طموح. لقد فعلت بعض الكروشيه ولكن هذا يبدو أكثر تعقيدا. وأنها قد تكون بالفعل صغير جدا لبلدي طفلة - هي ما يقرب من 7 أسابيع والمتنامية بسرعة. راجع للشغل، طفليك هي جميلة! ملاحظة لقد وجدت الخاص بك بلوق جميلة عند نشر هذا النمط على بيبي سنتر. أنا لا وظيفة حقا هناك ولكن وأنا أقرأ لوحات الرسائل 2013 فبراير في كل وقت! بفضل أماندا! أنا أحب بيبي سنتر! هذه هي كبيرة قليلا على بلدي الذين تتراوح أعمارهم بين 9 أسبوع، غير أنه من المضحك أنه جميع الأطفال هي مختلفة؟ مرحبا! أنا حقا أحب التصميم الخاص بك، أنت موهوب جدا! هذه هي لطيف عظمى. قدم لي زوج لابنتي. أنا حقا أقدر لك تقاسم أسلوبك :) أنا لا أكره للانذار لكم، ولكنه يرى أنه من الضروري أن أبلغكم أن هناك شخص على إينستاجرام التي جعلت الصنادل الخاص بك في نفس اللون وبيعها دون الاعتماد التصميم الخاص بك. هو الشخص الذي يكتب أيضا أنماط، وهذا هو الهجوم جدا بالنسبة لي. كما قامت واحدة من تصاميمي وتبيع عملها دون الاعتماد على التصميم. أنا لست متأكدا إذا كان هذا هو الشيء الذي يزعجك أو لا، ولكن لم نريد فقط أن أطلعكم على هذا. لا تتردد في البريد الالكتروني لي إذا أردت Amanda. b.vanhoose@gmail. com وأنا أعلم أن مصممي نمط أود أن أقول أنه لا يمكن أن تبيع أي شيء مصنوع من أنماطها وأنها للاستخدام الشخصي فقط ولكن هذا ليس صحيحا. في واحدة من الجماعات صياغة بلدي علق أحدهم هذا الرابط وهذا ما يفسر كيف يعمل كل مع أنماط من هذا القبيل. أعتقد حقا يجب أن تأخذ بضع دقائق لقراءة المعلومات. http://yarnobsession. com/yes-you-can-sell-crochet-pieces-made-from-someones-pattern بالإضافة إلى ذلك، في تصريحات خاصة بك على 20 يونيو 2013 في 10:46 صباحا تصرح ومثل، وأنا ذاهب لتحرير بلدي بلوق إلى القول أنه لا يمكن بيعها، وليس من شأنها أن تردع أي شخص: / ومثل. وهو ما يعني أن أي شخص الذي جعل الصنادل بين 27 مارس و 20 يونيو تحرز الأمور تحت افتراض أنك لا مانع لأنك سجلت نمط مجانا على بلوق الخاص بك، ولم تعديل الأصلي الخاص بك بلوق وظيفة لنقول لكم لا يريدون لهم ببيع أي شيء من ذلك حتى 20 يونيو. لكن، وكما ترون من الرابط الذي نشرت لي، لا يمكنك معرفة الناس فعلا أنهم لا يستطيعون جعل وبيع أي شيء من نمط قمت بنشرها. يمكنك اختيار لإزالة النمط ولكن أي شخص لديه بالفعل هذا النمط يسمح قانونا لصنع وبيع المنتجات منه. ويتيح نكون صادقين هنا، كان هذا النمط في جميع أنحاء لالأعمار. يمكنك العثور على نسخ كثيرة منه على Ravelry، Craftsy وطوال بلوق وظائف في جميع أنحاء الإنترنت. في حين أن أساليب للوصول إلى المنتج النهائي قد تختلف قليلا، والمنتج النهائي الفعلي هو الى حد كبير نفس أنماط كثيرة أخرى هناك. لم يسبق لي أن قدمت أو محاولة الصنادل ولكن لدي العينين واليدين سريعة. لدي هذا النوع من صندل (وغيرها الكثير) مرجعية في متصفحي وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وأنا التحقق بسرعة أن هذا النمط / الاسلوب هو بالتأكيد هناك بالفعل. لديك الحق في أن تكون تافهة وإزالة نمط من حقد، وهذا هو اختيارك. إذا كنت تفعل ذلك، قد إزالة وكذلك كل ما تبذلونه من أنماط وأبدا إضافة نمط آخر الحرة مرة أخرى لأنه إذا قمت بنشر شيء، ما سوف تصبح في نهاية المطاف وبيعه حتى لو كان سنوات على الطريق. وجهة نظري هو هذا، هل يمكن أن يكون نوع الحرفي الذي هو فخور بما أنت بارع وترك الأمر متاح للآخرين لإنشاء وربما جعل الاختلافات لطيف بهم. هل يمكن أن يكون هذا النوع من الحرفي الذي يتمرد في حقيقة أن الآخرين كما لديك الكثير من أنهم يريدون إعادة إنتاجه. أو يمكنك أن تكون الحرفي الصغيرة وحاقد الذي يزيل كل لها أنماط والناس لم ننظر بنفس الطريقة مرة أخرى. صدقوا أو لا تصدقوا، تعليقاتكم هنا وأفعالك على الآخرين يجري الحديث عنه داخل المجتمع الكروشيه وأنهم لا يأخذون الجانب الخاص بك. لذلك أود أن نفكر مليا حول كيفية قررت المضي قدما قبل أن ينتهي تنفير تماما مثل هذا المجتمع وثيق. وأنا أدرك ذلك ولقد قال الناس أن أفهم أنهم إذا قدمت لهم قبل أن تغيرت قواعد اللعبة مما هو عليه بخير. وأنا أفهم الناس يمكن أن تفعل ما تريد مع نمط مجانا على الرغم من أن المبدع قد قال أن لها للاستخدام الشخصي (الذي أعتقد قال أنه قبل لقد غيرت) وهو ما يعني بالضبط كيف يبدو، فقط للاستخدام الشخصي الخاص بك. وتقول أيضا أن تعطيني الائتمان. سألتها لطيف إذا كان هذا النمط وقالت انها تستخدم وذكر لها أن لم أكن أنوي أي شخص لبيعه. وقالت إنها لا إزالة لأنها من الناحية القانونية لا يجب أن، لا يمكن القول مع ذلك! أنا تفكر في ترك الناس بيعها وأنا لا يمكن السيطرة على هذا. وأنا أعرف أنني أحبك نمط مجانا أيضا! مشكلتي ليست مع القراء. مشكلتي هي مع شركات محددة في الصين باستخدام MY الصور ونمط لبيع هذه الجملة في أماكن مثل DHgate. com. نظرة أنا آسف إذا كنت أزعجت أحدا! أنا جديدة على هذا الشيء نشر كله، ولم يكن متأكدا من كيفية كلمة الأشياء! أنا أشعر بالسعادة لذلك لكم جميعا الذين جعلوا هذه وأحب لهم! إذا كان لديك مشكلة مع لي هل يمكن أن ترسل لي رسالة بدلا أنا أحب هذه الصنادل - فهي لطيف جدا! أنا أعمل على جعل الزوج، ولكن أنا الحيرة التي كتبها القوس. عندما تقول: ومثل؛ سلسلة 5 (6). YO 3 (4) مرات. تضاف هوك في مركز الحلقة والجذب من خلال 2 حلقات، 4 (6) مرات لتشكيل غرزة طويلة ومثل؛ هل يمكن توضيح؟ أنا سحبها من خلال حلقة المركز؟ لا البقاء حلقة مركز على هوك؟ وهل يذهب أكثر من حلقة المركز؟ أنا أحب أن تجعل الزوج لبلدي طفلة! طيب يسمح ترى ولا تسمع سلسلة 5 ثم تضاف هوك في وسط الحلبة ثم سحب ما يصل حلقة واحدة، ثم انك ذاهب الى YO مرة أخرى وتسحبه من خلال اثنين من الحلقات، YO ثم من خلال اثنين آخرين، ثم اثنين آخرين، ثم اثنين آخرين. هل لهذا معنى؟ أنا، مثل واحد من المعلقين الآخرين بك أنا الخلط من جانب YO المدى. أنا لا أفهم ماذا تقصد ب YO. وكان ردكم على المعلق أخرى، ومثل، حسنا دعونا نرى، يمكنك سلسلة 5 ثم تضاف هوك في وسط الحلبة ثم سحب ما يصل حلقة واحدة، ثم انك ذاهب الى YO مرة أخرى وتسحبه من خلال اثنين من الحلقات، YO ثم من خلال اثنين آخرين، ثم اثنين آخرين، ثم اثنين آخرين. هل لهذا معنى؟ ومثل. فإن الإجابة ستكون لا، فإنه لا معنى له بالنسبة لي. أنت لم توضح ما هو YO. شكرا. أنا آسف لأني اعتقدت انها تريد مني أن أشرح كيفية جعل هذا غرزة. YO الوسائل ومثل، أكثر من الغزول ومثل. وهذا يعني لف الغزل حول هوك لبدء قبل إدراج. يمكنك البحث عن الفيديو لكم أنبوب للومثل، أكثر من الغزول ومثل. وسوف تظهر لك كيفية القيام بذلك. أنا أحب هذا النمط. لقد عدت للتو عبر على موقع Pinterest! سعيدة للغاية فعلت لأنني قد وصلنا للتو في العالم من صنع الأحذية طفل لأنني أعتقد أنها مجرد رائعتين وهذا هو النمط الأول لقد فهمت وحصلت على المنتج النهائي الفعلي الذي يبدو الحق من ذلك! احبه كثيرا :) أنا ربما لن تفعل ميزة على بلدي بلوق http://descraftyworld. blogspot. com/ Janets تعليق عن القوس هو أفضل تفسير لذلك. إن نمط تم كتابة هذا القبيل أود أن من أنقذ نفسي من الوقت في محاولة لمعرفة ما كان المفترض الأصل أن يكون. حقك أنه من الأسهل! عندما كتبت هذا لم أكن أعرف ما كان ثلاثة أضعاف مضاعفة، ظننت أنني جعلت من فوق. ) عندما أحصل على فرصة سوف أعود وتعديل نمط لتعكس هذا التفسير الأسهل. فأنا في حيرة هنا حقا. والناس سمح لجعل الصنادل من هذا النمط وبيعها أم لا؟ هذا النمط لا يقول شيئا عن عدم التمكن من بيعها، ولكن تصريحات سابقة القيام به. وهنا ما أرى: * هذا هو نمط مجانا. من فضلك لا إعادة نشر أو توزيع نمط كليا أو جزئيا. تستطيع بيع ما جعل من هذا النمط! باستخدام نمط بلدي وبيع البنود الخاصة بك، فإنك توافق أيضا أنك لن يعطي المزيد من المصداقية من خلال إضافة وصلة إلى بلدي الأصلي بلوق وظيفة في كل قائمة على حدة، أو على العلامات الخاصة بك. يرجى عدم استخدام صوري لبيع سلع الخاصة بك! شكرا! مرحبا! نعم يمكنك بيع من هذا النمط. سألت سابقا للاستخدام الخاص فقط ولكن منذ ذلك الحين تغيرت الأمور. ويتجلى البيان الحالي على منصبي :) أحب هذا النمط وحتى الآن ما كان من السهل جدا أن نفهم. ولكن أنا عالقة في الجزء الأخير. أنا بالسلاسل 15، التفت والشوري في سلسلة 5TH من ورطتها. أنا لا استيعاب ما يجب القيام به مع بقية السطر. (التجمع الوطني الديمقراطي 5) سلسلة 13 (15). بدوره. SC في سلسلة 5TH من الخطاف (العمل على رأس سلسلة مثل منعطفا العادية). الشوري 8 (10). (9، 10) (التجمع الوطني الديمقراطي 6) HDC في 12 (14) التعادل خارج ونسج في الذيل. مرحبا لين، وسوف الشوري 8 إلى جعل حزام ثم يستمر على مع هدك لإنهاء كعب. أنا لست متأكدا لماذا لدي تلك الجولات فصل ولكنني لن تنظر فيه. كان ذلك منذ فترة طويلة أنني قلت هذا!


No comments:

Post a Comment