Sunday 12 February 2017

طفل أنماط الكروشيه العكس 12

FaveCrafts. com ومثل، وهذا هو زوج من طفل bootie حذاء العكس. وهو الجوارب صغيرة الحجم. أنا جعلت هذا لمدة 3 إلى 6 أشهر الصبي. لبدء نمط أرى بعض من تصميم الجوارب في شبكة الانترنت. هذا واحد أنا أحب لأخي و؛ [س] طفل. كنت أرغب في تصميم هذه الجوارب في طريقتي الخاصة. عندما انتهيت من تصميمي، ولدي الكثير من المرح الكروشيه لهم، فمن السهل جدا النمط. لقد تقدمت خطوة بخطوة الصورة التي لديك من السهل أن نفهم نمط. لقد استخدمت ضوء الألوان الزرقاء والبيضاء الغزل، واعتدت تلك بالفعل في بلدي النمط السابق للمجموعة رومبير صبي، سبب لدي مبلغ إضافي ومثل؛ الكروشيه هوك D / 3 أو 3.25 ملم هوك الغزل الوزن (3) ضوء / DK (21-24 غرز إلى 4 بوصات) الكروشيه المقياس الوحيد = 10CM 6 هدك × 4 الصفوف = 1 بوصة طفل الانتهاء من الحجم الصغير 3 إلى 6 أشهر قائمة المواد الكروشيه هوك 3MM لونين خيوط الضوء الأزرق والأبيض الكروشيه إبرة تعليمات فمن السهل جدا ونمط بسيط، ولقد تقدمت خطوة بخطوة الصورة التعليمي للدليل في هذا النمط ليس لدي أي غرز صعبة وأضاف في هذا النمط. الكروشيه مزدوج معا شرح لي في وصف أدناه، إلى البدء في قبضة نمط ترى الاختصارات ثم اتبع النمط إلى same. When أنت تعمل في الجبهة، وطرحت لأول مرة علامة غرزة أو يعلقون عليه غرز، ومن ثم البدء في جانب واحد إلى آخر. عند الانتهاء من الجبهة لا تقم بإزالة علامة غرزة ثم بدء العمل في الجانب الخلفي. آمل أن تستمتع جعل هذا النمط جمعية الشحذ


No comments:

Post a Comment