Monday 13 February 2017

تمويل هيونداي 2

هيونداي موتور المالية تجربة رائعة أنا مندهش جدا من قبل العديد من الاستعراضات السلبية. حصلت على تمويل من HMFC لشراء سيارتي الأولى مرة أخرى في عام 2007. وكنت في الكلية وعلى الرغم من اهتمامي كانت مرتفعة جدا (15.95٪) وكنت سعيدة لفي الواقع الحصول على الموافقة على التمويل. أنا المتداولة في السيارة الأولى لي في عام 2010 لشركة هيونداي آخر وتستخدم HMFC مرة أخرى، وهذه المرة كان لي سعر الفائدة 3.9٪! أدفع فاتورتي على الانترنت والتي من السهل القيام به. عندما فقدت وظيفتي قبل بضع سنوات كانوا يعملون. لم يكن لدي مشكلة مع خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. لقد يسر باستخدام HMFC هذه السنوات ال 8 الماضية. مفيدة 2 غير مفيدة 0 معظم استعراض السلبية مفيدة هذا صحيح، وانهم فظيعة أنا عادة الرجل الذي يقرأ ملاحظات سلبية مثل هذه، وأعتقد، ومثل، دفع الفواتير الخاصة بك وسوف لا يكون لديك مشكلة ومثل ؛. ليس هو الحال مع شركة هيونداي موتور المالية. زوجتي لديها 2012 ELANTRA محدودة. يحين موعد السداد على 20 من كل شهر، وكل شهر، هو دفعها على الانترنت قبل 20. ومع ذلك، في 18 شهرا لدينا هذه السيارة، لقد دعا مرات لا تحصى ولديها حاليا 60 $ رسوم شيك مرتجع. المشكلة الوحيدة هي أن لم يسبق لي ان ارتدت شيك لهم، ومنذ أن دفع عبر الإنترنت من خلال حسابي المصرفي، وأنا لا يمكن الحصول عليها التحقق من الدفع لكل دفعة واحدة يسددها في حوالي خمس دقائق وقت. ردهم حتى الآن فقط أن لا تقلق حول هذا الموضوع، والرسوم ليست الماضية بسبب، مجرد المعلقة. وتف نوع من الاستجابة غير ذلك؟ إذا قلت لا داعي للقلق حول هذا الموضوع، لماذا تطالب باستمرار؟ على الأقل أنها لم تكن تبلغ بأنها التأخر في السداد، ولكن من تفاقم ضخمة. ويتم تمويل سيارتي الخاصة مع هوندا المالية. نفس الوضع مع كيف جعل المدفوعات. لقد تلقى الصفر المكالمات منها. تخمين حيث السيارة القادمة زوجتي قادم من. مفيدة 10 غير مفيدة 1 التعليقات (135) الدرجة الأولى D-أكياس في 36 شهرا كان هذا القرض، وكنت أكثر من 10 يوما في وقت متأخر ربما 3 مرات. أنا دائما تدفع قبل 10 أيام، لأنني لا أريد أن تكبد رسوم تأخير. لا فترة سماح؟ هل حقا. واللخبطة في حسابي المصرفي الذي أدى إلى عدم كفاية الأموال - واحد فقط من أي وقت مضى. للأسف، واضطررت الى التدافع لتعويض الأموال لدفع احظ سيارة. لم أكن 30 يوما في وقت متأخر. وأنا أحاول الحصول على قرض لشراء سيارة أخرى من وكنت أحمق بيك على هذا؟ يشق القرض الخاص بك. أنت لست اللعبة الوحيدة في المدينة. حصلت لي قرض آخر، بمعدل أفضل من ذلك بكثير. الى اللقاء. مفيد 0 يست مفيدة 0 أسوأ خدمة العملاء. في محاولة لشراء سيارة مستأجرة بلدي وأخذ 5 مكالمات هاتفية للحصول عليها لإرسال المستندات إلى البنك. دفعت لهم وانهم بحاجة الى مزيد من الوثائق للافراج عن لقبي. المكالمات الهاتفية عن حيث كنت على عقد لمدة 20 دقيقة. أبدا شراء هيونداي مرة أخرى بسبب هذه الهزات في التمويل / مناصبهم الشركات. ذلك غير المنظم وأسوأ خدمة في حياتي. مفيد 0 يست مفيدة 0 الحساب الختامي كان لي حادث قبل 4 أشهر وحصلت على سيارتي دمرت، والتأمين المدفوع من السيارة قبل 3 أشهر ولكن حسابي لا يزال مفتوحا لقد دعا لهم ما يقرب من 20 مرات ولكن حتى لا يهمني، وفي كل مرة نفس الرد: أعطنا 3-5 أيام و. مفيد 0 يست مفيدة 0 الكمين إيفري الوقت الذي ندعو أنها تعطيك إجابات ديفرينت اقتادتهم 3 أشهر لإغلاق مجموع الخسائر سيارة! -10 مفيد 0 يست مفيدة 0 أي مساعدة من أي نوع كنت بحاجة للخروج من نقل ملكية الدولة من أجل تسجيل سيارتي في دولة انتقلت إلى. مع بلدي ستنتهي صلاحية تسجيل مسبق، إنها قضية حساسة الوقت. قالوا لي إن العملية 6-8 أسابيع، أي خيار من تسريع العملية وليس لديه اقتراحات أخرى حول كيفية التعامل مع الوضع. كل شخص تحدثت إلى تكرار نفس الأشياء مرارا وتكرارا، وكان وقحا، وليس لديهم عمل يجري في خدمة العملاء. وسوف شراء أبدا هيونداي آخر مرة أخرى. مفيد 0 يست مفيدة 0 قرض السيارة لديهم أسوأ خدمة العملاء في وجه الأرض. وصلنا وراء شهر واحد على السيارة لأن الحياة دفعنا الرسوم المتأخرة وcontinuedo المدفوعات الشهرية. ماذا يعملون؟ مضايقة وتهديد مع التملك للسيارة. نحن لم غاب عن الدفع بعد ذلك وطالبنا وأوضح أنفسنا. أنهم لا يهتمون. شهر واحد effing !! مفيد 0 يست مفيدة 0 لم يكن لدي أي مشاكل مع شركة هيونداي إلى أن الوقت قد حان لإرسال سيارتي في الخارج. لقد كان أكثر من عملية 2 الشهر، وأنا ما زلت لم يكن لديك الأوراق. خدمة العملاء الرهيبة! لا أحد يعرف كيفية الإجابة على أسئلتي وومثل، المشرفين ومثل. أيضا جاهل وسيقول أي شيء للحصول على لي بعيدا عن الهاتف. وغني عن القول إذا كنت في الجيش قد تحصل محطة الخارج، وأنك لن تكون قادرة على شحن سيارتك. ابق بعيدا. أنا أكره هذه الشركة وسوف أبدا شراء سيارة أخرى منها. إعادة تمويل سيارتي هي الخطوة التالية لأبدا أن يكون التعامل معهم. مفيد 0 يست مفيدة 0 تقدمت بطلب عبر الإنترنت، وتمت الموافقة عليه من خلال هيونداي المالية للحصول على قرض. ومع ذلك، عندما حاولت معرفة سعر الفائدة، وقيل لي كان علي أن أذهب إلى تاجر وانتقاء سيارة وبعد ذلك من شأنه أن يوفر VIN # لهيونداي المالية وبعد ذلك سيتم قيل لي ما هو سعر الفائدة. من يفعل ذلك. ليس انا. قلت لا يهم، وأنا أحصل على التمويل الخاص وأنا أعلم أن سعر الفائدة في خط الهجوم! مفيد 0 يست مفيدة 0 هيونداي موتور المالية العاجز كان لي صفر مشكلات مع عنها unitl refinanceing السيارة. كان لي لإرسالها ثلاث شيكات مكافأة مستحقة لهم يغيب عن وضع تلك الأولى والثانية. وكان كل ما يمكن أن تقول لي أن كنت بحاجة للحفاظ على إلغاء الاختيار المفقود وإرسال واحدة جديدة. ثم استمروا في الدعوة ليقول لي المدفوعات بلدي ومن المقرر الماضي عندما تم إرسالها شيكات كل شهر لدفع تشغيله. مفيد 0 يست مفيدة 0 تأجير رديء أنا استأجرت كيا وبلغ ذلك بعد 17 شهرا. مع الدفعة الأولى، دفع على الإيجار والراتب الاجمالي من جعل HYUNDAI 2،319.45 على تكلفة السيارة في وقت عقد الإيجار. كانوا راضين. لا طالبوا القيمة الإجمالية للسيارة في وقت وقوع الحادث مما أدى إلى زيادة أرباحها إلى 7،615.71 على تكلفة السيارة في وقت الإيجار. حاولت الاتصال قسم خسارة كاملة ولكن دون جدوى لأنها لا تتحدث للعملاء. الشعب رعاية العميل ليس لديهم فكرة وكل ما تحصل عليه هو المدى حولها. أشعر أنني intitiled إلى بعض الخصم على حقوق المساهمين بلدي لأنها حصلت على أكثر من قيمة السيارة. البقاء بعيدا عن منتجاتها من تأجير. مفيدة 1 غير مفيدة 0 النتائج 1-10 من 135 إضافة تقييمك تاريخ كارما الجماعة الائتمان انها حرة، وستحصل على الأدوات والمعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين صحتك المالية: عشرات الائتمان وتقارير مراقبة الائتمان توصيات شخصية الإفصاح المعلن: العروض التي تظهر على هذا الموقع هي من طرف ثالث معلنين من الذي يتلقى الائتمان كارما التعويض. هذا التعويض قد تؤثر كيف وأين ومنتجات تظهر على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، والترتيب الذي تظهر). هذا هو التعويض الذي يمكن الاعتماد كارما لتقديم المزيد من الخدمات مثل حرية الوصول إلى عشرات الائتمان الخاصة بك ومراقبة خالية من الائتمان الخاصة بك والحسابات المالية دون مقابل. الائتمان كارما تسعى جاهدة لتوفير مجموعة واسعة من العروض لأعضائنا، ولكن عروضنا لا تمثل جميع شركات الخدمات المالية أو المنتجات. معلومات عن الشركة عروض شعبية الموارد الائتمان روابط بارزة &نسخ؛ 2007 و [ندش]؛ 2016 الائتمان الكرمة، وشركة الائتمان السمعة والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة الائتمان الكرمة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى واردة أو المشار إليها في الائتمان كارما هي ملك لأصحاب العلامات التجارية كل منهما. ويمكن تعويض هذا الموقع من خلال طرف ثالث معلنين. اي فون هي علامة تجارية لشركة أبل مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. المتجر هو علامة الخدمة من شركة أبل الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc. شعار Equifax هي علامة تجارية مسجلة مملوكة Equifax في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.


No comments:

Post a Comment