Tuesday 21 February 2017

الطفل الجوارب قزم الكروشيه نمط 6

عفريتي الطفل الجوارب إذا كان لديك ساعة لتجنيب، لا يزال بإمكانك إثارة زوج من هذه الجوارب قبل عيد الميلاد! نمط سهل والكرات جلجل اختياري مجرد إضافة كمية مناسبة من "aawww" عامل. استمتع! وأعيادا سعيدة. PDF: عفريتي الطفل الجوارب حجم: 0-6 أشهر المواد: حجم G هوك، واختيار فانا في شامروك كيلي الأخضر، أربع كرات جلجل 9MM و(اختياري). قياس: 7 الشوري و 7 صفوف = 2 الإضافية. (وحيد انتهى ما يقرب من 3 1/2 "لفترة طويلة.) تعليمات: سلسلة 20 الصف 1: بكالوريوس في 2 سلسلة الثانية من الخطاف. الشوري في المتبقية. سلسلة 1، بدوره. (19 الشوري) الصف 2-7: بكالوريوس في جميع أنحاء. الفصل 1، بدوره. وضع علامات في نهاية كل صف 7. صف 8: بكالوريوس في جميع أنحاء. الفصل 1، بدوره. صف 9: 1 ديسمبر الشوري كل جانب من صف واحد. الفصل 1، بدوره. (17 الشوري) الصف 10 -13: بكالوريوس في جميع أنحاء. سلسلة 1، بدوره. (17 الشوري) الصف 14: 1 ديسمبر الشوري كل جانب من صف (15 الشوري) بدوره. هل لا يو. وضع حلقة في كل من اتفاقية استكهولم 15 القادم؛ يو، رسم من خلال جميع الحلقات 16 على هوك؛ سحب بشكل مريح. سلسلة 1. إسقاط الغزل الخاص بك. أضعاف bootie حذاء الجانبين خاطئة معا. تاريخ طول الغزل في قاعدة كعب، مما يجعل الجانبين بالتأكيد خاطئة من قطعة هي معا. SC احتياطية من bootie حذاء إلى الكاحل. ربط قبالة، نسج في الغايات. تلتقط خيوط تراجع في اصبع القدم. عقد كلا الجانبين من الجبهات bootie حذاء معا، بكالوريوس يصل الى صفوف ملحوظ للانضمام، ثم الشوري حول افتتاح الكاحل. Slipstitch إلى 1 الشوري الحادي وفي افتتاح الكاحل. سلسلة 3؛ لا تنعطف؛ العاصمة في قاعدة نفس غرزة. العاصمة حول إلى مركز الأمامي من افتتاح الكاحل. سلسلة 3؛ يستدير. العاصمة حول *. ربط قبالة ونسج في الغايات. أضعاف أسفل الأصفاد في الكاحلين وإرفاق اختياري كرات 9MM جلجل بشكل آمن مع غزل في أركانها أو * دمج كرات جلجل في غرز في زوايا كما كنت الكروشيه لهم لأقصى درجات السلامة. هذا هو خلق الأصلي؛ وحقوق الطبع والنشر مضمون هذا النمط. تستطيع طباعة الصفحات لنفسك، أو لصالح الأعمال الخيرية إذا تم منح الائتمان في كل صفحة لديي مخضرم (ويعرف أيضا باسم: جوان موسر). قد تصل إلى هذه الصفحة مع الائتمان المناسب. ومع ذلك، ونشر هذا النمط على مواقع أخرى، في رسائل البريد الإلكتروني والقوائم البريدية، في أي وسائل الإعلام المطبوعة، أو بيع من هذا النمط، أو سلع مصنوعة منه، ويمنع منعا باتا. مرحبا، الجوارب هي حتى لطيف جدا أنني أردت فقط أن تجعل منهم. كونه مبتدئا أنا مرتبكة إلى حد كبير مع الجزء الأخير. 1.'Fold bootie حذاء الجانبين خاطئة معا. يعني كنا نعمل على الجانب الخطأ التي تواجهنا؟ طول 2.'Join من الغزل في قاعدة شفاء " أنا لا أعرف من أين هذا هو 3 .'Sc احتياطية من bootie حذاء إلى الكاحل. "لا فكرة. عدد الصفوف. أين وكيف أيضا ما تبقى من نمط. لا أستطيع أن أفهم آسف جدا لمتاعب لك .... ولكن هذه هي لطيف جدا، وأريد حقا لجعلها ... الرجاء مساعدتي ... إذا استطعت مع مظاهرة التصويرية أو إذا كان لديك شريط فيديو ... مرحبا! حسنا، كيف هذا؟ 1.'Fold bootie حذاء الجانبين خاطئة معا. يعني كنا نعمل على الجانب الخطأ التي تواجهنا؟ نعم! طول 2.'Join من الغزل في قاعدة شفاء "يجب أن تكون قادرة على معرفة ذلك بعد طي مادة في نصف، إن لم يكن، انها الجانب الذي بدأ يوم، وليس واحد حيث يمكنك العضوية هذا هو نهاية اصبع القدم. 3 .'Sc احتياطية من bootie حذاء إلى الكاحل 'صف واحد فقط من الكروشيهات واحدة تصل الجزء الخلفي من bootie حذاء؛ كنت الخياطة فقط أساسا الجزء الخلفي من bootie حذاء معا. أما بالنسبة للالإرشادات المتبقية ... وأنا على التخمين من أسئلتك التي تقرأها قبل. وهذا خطأ، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. مجرد اتخاذ صف واحد في وقت واحد. لا تقرأ للأمام! أنا أقول للناس هذا في كل وقت، وفعلا يساعد، ثق بي. عن أي أسئلة أخرى، لا سيما بالنسبة للصفوف في وقت لاحق، قد ترغب في التحقق من التعليقات أدناه. لقد ساعدت نوبي أخرى من قبل! سعيد أنك تحب نمط !! مرحبا، لطيف منكم قد أوضح أنه حتى وقت قريب ... حصلت عليه. وانتهيت جعل الجوارب أنها تبدو لطيفة جدا. لقد جعلت لبلدي القليل من المتوقع أن يصل في سبتمبر واحد. شكرا جزيلا . حسنا، أنا مرتبك تماما عن «الجوانب الخاطئة bootie حذاء أضعاف معا. تاريخ طول الغزل في قاعدة شفاء، مما يجعل الجانبين بالتأكيد خاطئة من قطعة هي معا. SC احتياطية من bootie حذاء إلى الكاحل. ربط قبالة، نسج في الغايات. تلتقط خيوط تراجع في اصبع القدم. SC ما يصل الى صفوف ملحوظ، ثم الشوري حول افتتاح الكاحل. " حيث هو قاعدة من كعب؟ وأنا عندما sc'ing من أخمص القدمين، لا أنا مجرد الذهاب إلى حيث هي علامات؟ غير أن افتتاح الكاحل؟ يرجى توضيح أكثر من ذلك بقليل. يا حنا. يبدو وكأنه كنت تقرأ قبل! يمكن أن يكون أسوأ شيء نفعله سواء كنت جديدا على الحرف أو الموالية لأنها غالبا ما يجعل الأمور أكثر مربكة. الآن، بقدر ما يذهب أسئلتك .... هاتان خطوتان مختلفة. بعد القيام الأول، والجواب على سؤالك "كعب" يجب أن تصبح واضحة. أما بالنسبة لسؤالك الثاني، ما عليك سوى اتباع نمط كما هو مكتوب: "الشوري يصل الى صفوف ملحوظ، ثم SC حول افتتاح الكاحل." إذا واجهت مشاكل بعد ذلك، تحقق من تعليقي أدناه مؤرخة في 3 أغسطس 2010. وينبغي أن تحصل على خط النهاية! نمط القليل رهيبة. على الرغم من أنني فشلت في إدراك أن لديك لتحويل bootie حذاء الجانب الأيمن من قبل الشوري حتى أخمص القدمين، يا جيدا لا تزال تبدو جيدة وأنها تناسب بشكل جميل على ابنتي 6 أسابيع من العمر، وسوف يكون لجعلها أكبر لعيد الميلاد وأنا متأكد فإنها بهذا تكون قد نمت من لهم! أشكركم على نمط! أنا حامل في الواقع، وأنا أحب أن تفعل هذه لابني أن يأتي ولكن من الصف 14 على لا أستطيع أن أفهم التفسير، لغتي الإنجليزية ليست كافية (أنا أعيش في الأرجنتين) لتفسير كيفية اضعاف شبشب وكانت ل الكروشيه. هل لديك خطوة بخطوة تعليمي المتاحة؟ شكرا جزيلا لكم، وهذه هي رائعتين. مرحبا غابرييلا. أنا سعيد لأنك تحب نمط. أخشى أنا لم يكن لديك البرنامج التعليمي خطوة خطوة. ومع ذلك، وسوف نحاول مساعدتك من خلال ذلك، إذا كنت تقول لي أين أنت الارتباك. أيضا، هل قراءة قدما في نمط؟ إذا كان الأمر كذلك، لا! وسوف يربك فقط الأشياء. هل خطوة واحدة في وقت واحد، أو، في هذه الحالة، جملة واحدة في وقت واحد. أولا، إذا جعلها لطفل صغير، لا تحت أي ظرف من الظروف استخدام غزل الاكريليك. انها اكثر من زلقة للغاية للأقدام صغيرة تعلم كيفية المشي. بدلا من ذلك فما استقاموا لكم فاستقيموا اختيار القطن، يمزج القطن أو غيرها من خيوط "grippier". لزيادة حجم، وأنا قد تحاول مضاعفة تصل الغزل (استخدام نوعين بدلا من واحد) وحتى ذلك الحين ربط اثنين من الأحجام. وهذا سوف يستغرق بعض التجربة والخطأ، ولكن لأنها تعمل بسرعة فإنه من السهل ولا تستغرق وقتا طويلا للقيام ببعض تجريب. حظا طيبا وفقك الله!! منتجات مصنوعة أيضا لجعلها غير زلق، إذا لم تتمكن من العثور على اللون المناسب في الغزل "grippier". هذه هي لطيف جدا! لقد كان هذا النمط على المفضلة لأعمار لأنني لم يكن لديك الحق في اللون الأخضر لذلك. تستحق الانتظار. شكرا جزيلا على نمط سهلة والجوارب رائعتين. 🙂 انت مرحب بك!! ايم ايم آسف تخلط قليلا عن تعليمات لفي المرة الأولى. لايم تستخدم لالمستفادة من pictures. hope يمكنك مساعدتي. أنا حقا أود أن محاولة الكروشيهات بك ،، شكرا مقدما .. اي جزء؟ إذا كان يمكنك أن تقول لي أين / ما كنت تواجه مشكلة معه، وسأكون سعيدا للمساعدة! أنا حائرة في حين تقول إسقاط الغزل الخاص بك. أضعاف bootie حذاء الجانبين خاطئة معا. تاريخ طول الغزل في قاعدة شفاء للخطوة الأولى، كنت في الواقع إسقاط الغزل كنت تعمل مع. فإنك أضعاف bootie حذاء في النصف الجانبين خاطئة معا. بعد ذلك يمكنك استخدام اتخاذ طول آخر من الغزل ومفصل ذلك في قاعدة كعب. يمكنك استخدام هذا طول ساحة لالكروشيه واحد حتى الجزء الخلفي من bootie حذاء إلى الكاحل. أنت ثم أربط قبالة نفس طول غزل ونسج في الغايات. بعد ذلك يمكنك التقاط الخيوط التي أسقطت أو توقفت عن العمل مع في وقت سابق، ومواصلة للتعليمات كما هو مكتوب. أتمنى أن يساعدك هذا. مرحبا Laural! ربما كنت تبدأ باستخدام 3 رقائق الغزل الطفل. (أنا استخدم 4 رقائق لهذا المشروع.) فما استقاموا لكم فاستقيموا أيضا تقليل حجم هوك جدا. ربما استخدام G؟ ان الامر سيستغرق بعض تجريب، ولكن لأنهم يعملون ما يصل بسرعة، فإن بعض frogging لن تكون مشكلة. 😉 أيضا، إذا كنت يحدث لديها زوج من الجوارب الحجم الخدج في جميع أنحاء لمقارنة جدا، التي من شأنها أن تكون مفيدة للغاية! لقد اشتريت محبوك / البنود الكروشيه في مخازن التوفير ومبيعات نقب فقط أن يكون على يد لتحجيم. مرحبا، وأجد هذه مثالية تماما لحقيقة أنني سوف يكون لديها طفل رضيع في ابريل نيسان وأود أن تفعل لينك (أسطورة زيلدا) نمط الاشياء طفل أنا صنع. الشيء الوحيد هو أنا طريقة أفضل في التالية أشرطة الفيديو بدلا من مجرد قراءة التعليمات حول كيفية الكروشيه ذلك، وأنا لا يمكن العثور على أي فيديو حتى على مقربة من هذا التصميم. هل لديك شريط فيديو في مكان ما أو أن هناك إمكانية هل يمكن أن تجعل واحدة؟ لقد قط الجوارب قبل على الرغم من أنني قمت طن فعلت من بينيس والأوشحة حيث سيكون هذا أول محاولة لي في شيء من هذا القبيل. شكرا لك 🙂 العلامة & lt؛ 3 الصيف-وأنا خائف ليس لدي شريط فيديو، ولكن إذا كنت قد أجريت طن من بينيس والأوشحة، ولدي الثقة التي يمكن أن تجعل هذه الجوارب. سيكون اقتراحي لا يقرأ الأمام في نمط. مجرد الحق في القفز والبدء في الحياكة. كما تذهب، فإن الأمور تأخذ شكل ونمط سوف يكون أكثر منطقية. إذا كان لديك أي أسئلة على طول الطريق، وترك التعليق (أو قراءة القديمة، لأنها قد تساعد)، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي والتحدث من خلال ذلك. حظا طيبا وفقك الله. أشكركم على نمط سهلة! ولقد تقدمت الزوج للتوائم بلدي نيس الذي يتوقع عشية عيد الميلاد! اعتدت الأحمر للأسفل والأبيض مع البريق للالأصفاد، خرجوا عظيم! أوو ... إبلاغنا DARLING الصوت. وتهانينا لعائلة على الجني جديدة. 😉 هذه ليست سوى لطيف جدا لتمرير ولكن أواجه صعوبة في فهم نمط بعد وضع 16 حلقات. من أين تبدأ وتنتهي لكعب؟ يمكنك إضافة الصور لإظهار أين تبدأ وتتوقف؟ وربما بلدان جزر المحيط الهادئ لبقية المراحل؟ أعتقد أن من شأنه أن يساعد كثيرا. أنا حقا تريد أن تجعل هذه لحفيدي، الذي هو 6 أسابيع أو أقل من العمر الآن. thanx - عذرا، رينيه، وأنا لم يكن لديك خطط لإضافة الصور في هذا الوقت، ولكن أنا أكثر من سعيدة على المشي لكم من خلال ذلك! قمت بإسقاط الغزل كنت قد وضعت. ثم، عندما كنت أضعاف bootie حذاء في نصف، كنت SC من طرف السفلي من الحظيرة إلى أعلى قمة هي قمة الكاحل في الخلف. ثم، والتقاط هذا الغزل التي أسقطت في وقت سابق والشوري حتى أمام bootie حذاء إلى أعلى الكاحل على أن (الجبهة) الجانب. هل هذا يساعد؟


No comments:

Post a Comment